مـــــــــدرســــــــــه الــــــــــــحــــــــــــب
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه



ثـــقـــافـــى...تـعـلـيـمــــى..تـرفـيــهـــى...

 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يفقد النقاط.. والشرطة آخر انبساط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي جعفر
مــشــرف المُلتقـيــآت الرياضيه


ذكر
عــدد الــرســائــل : 411
العــمر : 30

الهــوايـه :
نــقـاط : 537
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي يفقد النقاط.. والشرطة آخر انبساط   الأحد مارس 08, 2009 7:00 am

فشل فريق الأهلي للمباراة الرابعة علي التوالي في تحقيق الفوز وخرج متعادلاً أمام اتحاد الشرطة بدون أهداف ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري العام.
وحصل الأهلي علي نقطة وحيدة وفقد نقطتين ليصل رصيده إلي 42 نقطة وتصبح قمته في خطر حقيقي خاصة إذا استطاع الإسماعيلي أقرب منافسيه في الفوز علي بتروجيت بعد غد وفي مباراته المؤجلة أمام المقاولون العرب لأن الفارق في النقاط سيتقلص إلي نقطة واحدة فقط إذا ما حقق الأهلي الفوز في مباراته المؤجلة أمام الأوليمبي.
والقلق علي قمة الأهلي ليس من الإسماعيلي فقط وإنما أيضاً من إنبي وبتروجيت المتحفزين للقمة أيضاً.
أما اتحاد الشرطة فقد أضاف إلي رصيده نقطة غالية وثمينة جداً ليرفع بها رصيده إلي 27 نقطة.
اللقاء في مجمله جاء جيد المستوي وان كان الشوط الأول أفضل من الثاني حيث شهد العديد من الفرص المهدرة للفريق أغلبها كان لصالح الأهلي.
ظهر الأهلي في هذه المباراة بروح أقوي من المباريات الثلاث الماضية وهو ما وضح من خلال السيطرة علي مجريات اللعب في الشوط الأول.
وتأثر لاعبو الأهلي بضغط خطورة ضياع القمة من الفريق ففقد النجوم التركيز المطلوب والكافي لانهاء الهجمات بصورة إيجابية لهز الشباك لذا ضاعت الفرص تباعاً من الفريق الأحمر.
وبرغم المحاولات الحمراء إلا أنه لم يكتب لها الاستمرار فإن كان الفريق عاني في الشوط الأول من قلة التركيز فقد عاني أكثر في الثاني من النقص العددي بعد طرد محمد بركات وينفصل خط هجومه عن بقية الفريق ويصبح علي أحمد بلال وهاني العجيزي الاعتماد علي نفسيهما لهز شباك اتحاد الشرطة ولكن لم يسعفهما الوقت لتحقيق ذلك.
جاء أداء كل لاعبي الأهلي متوسطاً عدا أحمد فتحي الضعيف الذي بات لغزاً داخل الفريق لأن أدائه باهت ليس أمام اتحاد الشرطة ولكن في المباريات الثلاث الأخيرة أيضاً فهو يلعب بارتجالية ودون تركيز وذهنه مشتت فهو لا قادر علي العطاء كظهير أيمن. حيث مطلوب منه أداء دفاعي وهجومي ولا كمحور ارتكاز حيث تمريراته معظمها مقطوعة.
في المقابل يستحق اتحاد الشرطة التحية ليس لأنه تعادل مع الأهلي حيث سبق وفاز عليه في الدور الأول ولكن لأن طلعت يوسف المدير الفني حقق ما أراده من اللقاء وهو الخروج بنقطة التعادل.
وحتي بعد طرد محمد بركات عمل طلعت يوسف بالمثل القائل الطمع يقل ما جمع ورفض الهجوم وواصل الأداء الدفاعي المحكم خشية أن يتعرض له مثل ما حدث مع فريق بترول أسيوط وفضل الاستمرار كما هو ليحقق نقطة التعادل.
ويحسب للمدير الفني طلعت يوسف احكام قبضته الدفاعية علي الأهلي والتفوق علي مانويل جوزيه ووضح أنه قام بتحفيظ لاعبيه خطة اللعب جيداً فظهروا وكأنهم شربوها فكانت الأخطاء ضئيلة وسريعة التصحيح.
ولم يخرج أي لاعب من اتحاد الشرطة عن حدود الدور المخصص له وأجاد الحارس محمد خلف ولاعب الوسط المدافع محمد حنفي وحسن مصطفي وعبدالله فاروق.
أما عن أحداث المباراة نفسها فقد بدأ الشوط بفرصة أهلوية مهدرة بعد 4 دقائق فقط عندما مرر أحمد حسن الكرة بكعب قدمه إلي جيلبرتو الذي انطلق ولعب عرضية ارتدت إليه من مدافع اتحاد الشرطة فأعاد رفعها ولكن لم تجد أي متابع.
يرد حمادة يحيي مهاجم اتحاد الشرطة بتسديدة من هجمة مرتدة في نفس اللحظة لكنها تخرج بجوار القائم الأيسر للحارس الفلسطيني رمزي صالح.
يتضح من خلال سير أحداث اللعب في الدقائق العشر الأولي بالشوط الأول اعتماد اتحاد الشرطة علي الهجمات المرتدة في ظل التركيز علي الاحكام الدفاعي في منطقة وسط الملعب. ومن خطأ للحارس رمزي صالح في التسديد ارتدت الكرة إلي اتحاد الشرطة ووصلت إلي اللاعب عبدالله فاروق الذي تقدم وسدد ارتطمت بالعارضة في ظل تقدم رمزي للأمام.
يهدأ ايقاع اللعب بعد ذلك وينحصر داخل منطقة وسط الملعب ما بين تمريرات مقطوعة وأخري خاطئة دون أي خطورة علي المرميين وسقوط المهاجمين بالفريقين في أحضان المدافعين.
ينشط الأهلي بوضوح في آخر 20 دقيقة ويقترب أكثر من المرمي ولكن بصورة فردية وارتجالية دون جملة واضحة ويحاول أحمد حسن المرور بالكرة وينجح في ذلك ويخترق منطقة جزاء الشرطة ويسدد ويتألق محمد خلف الحارس ويصدها لترتد إلي جيلبرتو المندفع من الخلف. ولكن دفاع الشرطة كان الأسرع فشتتها من أمامه.
كاد محمد بركات يهز الشباك في الدقيقة 30 بعد أن وصلته الكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد ولكن في السماء.
يستثمر حسام عاشور خطأ للشرطة في وسط الملعب ويخطف الكرة في هجمة مرتدة مفاجئة ويمرر إلي أحمد حسن لينفرد تماماً بالمرمي وحارسه ويضع الكرة زاحفة لكن أطراف اصابع محمد خلف تبعدها ويلحق به زملاؤه المدافعون ويقومون بتشتيت الكرة.
ترتد الكرة بسرعة إلي الأهلي وتصل إلي محمد بركات الأكثر نشاطاً بالفريق الأحمر ويخترق من العمق ويصل إلي داخل منطقة الجزاء ويسدد ولكن في السماء للمرة الثانية وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
كادت تحدث المفاجأة من الشرطة في أول دقيقة من الشوط الثاني عندما تصل كرة طويلة حمادة يحيي ويدخل منطقة الجزاء وكاد يلعبها عرضية إلي أحمد سنبل لكن حمادة تعرقل في الكرة وسقط وشتت الدفاع الأهلاوي الكرة.
يقدم محمد بركات هدية إلي فلافيو داخل منطقة الجزاء لكن المهاجم الأنجولي رفض الهدية وراوغ وسدد في المدافعين وخرجت الكرة إلي ضربة ركنية لم يستفد منها الأهلي.
قبل أن يسرق الوقت الأهلي الباحث عن احراز الهدف الأول يدفع جوزيه بثنائي الهجوم أحمد بلال وهاني العجيزي بدلاً من أحمد حسن ومعتز إينو.
ويتغير شكل الأهلي في الملعب حيث يلعب محمد بركات ظهير أيمن ويتجه أحمد فتحي للعب كمحور ارتكاز بجوار حسام عاشور ويهاجم الأهلي بالثلاثي فلافيو وأحمد بلال وهاني العجيزي.
بالفعل يحصل هاني العجيزي بعد نزوله مباشرة علي فاول أمام منطقة جزاء الشرطة يتصدي لها جيلبرتو ويلعبها في المرمي لكن يد محمد خلف تصدت للكرة علي مرتين وحولها إلي ضربة ركنية.
في الدقيقة 20 وبعد أن ألقي جوزيه بكل أوراقه الهجومية وكان في الطريق للنزول حسين المحمدي يقع ما لم يكن في الحسبان بقيام الحكم جهاد جريشة بمنح محمد بركات الانذار الثاني ويطرده من الملعب بعد كرة مشتركة اعتبرها جريشة خطراً.
ويخرج بركات من الملعب بعد أن يسلم علي الحكم ويستعد أحمد صديق للنزول ليلعب ظهير أيمن.. ويكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين وسط سباب من جماهير الأهلي للحكم. يدفع طلعت يوسف المدير الفني للشرطة باللاعب محمود عبدالرحمن بدلاً من حمادة يحيي لتنشيط الهجوم ومحاولة استثمار زيادة عدد لاعبيه في أرض الملعب عن الأهلي.
أهدر أحمد بلال في الدقيقة 27 هدفاً لا يضيع للأهلي الذي لم يتوقف عن ضغطه الهجومي برغم النقص العددي ورفض هدية هاني العجيزي الذي استغل خطأ حسام عبدالجواد وخطف منه الكرة ومرر إلي بلال داخل منطقة الجزاء لكن بلال سددها في اقدام المدافعين.
يخرج عبدالله فاروق وينزل بدلاً منه حمدي سيف ويسحب جوزيه مهاجمه فلافيو وينزل أحمد صديق بدلاً منه لزيادة الدعم الدفاعي بسبب نقص العدد. يحاول الأهلي الوصول إلي مرمي الشرطة في ظل استمرار المنافس علي حالته الدفاعية المكثفة وعدم استغلال النقص العددي للأهلي ولكن تتوه هجمات الأحمر بسبب ضعف المساندة وغياب صانع اللعب. ينزل سعيد كمال بدلاً من حسن مصطفي في آخر خمس دقائق من الوقت الأصلي.
تمر الدقائق الأخيرة من المباراة دون أي جديد فقط محاولات أهلوية بائسة للتهديف لكن دون جدوي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويفقد الأهلي النقطة التاسعة في المباريات الأربع الأخيرة ويحصل اتحاد الشرطة علي نقطة ثمينة جداً.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love9.all-forum.net
ENG_HAMDY
ناظر المدرسه
ناظر المدرسه


ذكر
عــدد الــرســائــل : 2193
العــمر : 29
الـدولــه : قلب حبيبى

الهــوايـه :
نــقـاط : 729
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يفقد النقاط.. والشرطة آخر انبساط   الأحد مارس 08, 2009 8:06 am

ميرسىليك يا على باشا

وربنا يستر على الاهلى




اجعل قلمك ينبض فى ارجاء المنتدى ليكون لك الخير والفائده للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه كول
نائبه المدير العام


انثى
عــدد الــرســائــل : 3442
العــمر : 27
الـدولــه : ksa

الهــوايـه :
نــقـاط : 927
تاريخ التسجيل : 07/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يفقد النقاط.. والشرطة آخر انبساط   الأحد مارس 08, 2009 10:11 pm

يسلموووووووو وان شاء الله راح تفوزا بالمباريات الاخرى







لــيــكن قــلــمــك وكــتــابــاتــك هــيــه ذكــراك فـى الدنيا
فــاحــرص على رضــا الله فى كتابتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love9.all-forum.net
علي جعفر
مــشــرف المُلتقـيــآت الرياضيه


ذكر
عــدد الــرســائــل : 411
العــمر : 30

الهــوايـه :
نــقـاط : 537
تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يفقد النقاط.. والشرطة آخر انبساط   الثلاثاء مارس 10, 2009 9:25 pm

مشكوووووووووووووووووور اخى على مرورك
مشكوووووووووووووووووور اختى على مرورك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love9.all-forum.net
 
الأهلي يفقد النقاط.. والشرطة آخر انبساط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــــــــدرســــــــــه الــــــــــــحــــــــــــب :: ღ المُلتقـيــآت الرياضيه ღ :: ملعب مدرسة الحب الدولي-
انتقل الى: