مـــــــــدرســــــــــه الــــــــــــحــــــــــــب
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه



ثـــقـــافـــى...تـعـلـيـمــــى..تـرفـيــهـــى...

 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل تعلم أن لديك عشر ملائكه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤه
مشرف قِســم الهمسـآت الإســلآميـة و الصوتيـآت الإسلاميـة


انثى
عــدد الــرســائــل : 760
العــمر : 21
الـدولــه : مصر

الهــوايـه :
نــقـاط : 842
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: هل تعلم أن لديك عشر ملائكه   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 5:49 pm

السلام عليكم


هل تعلم ان لديك 10 من الملائكه؟!!
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه
المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته
وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول:
تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله
صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك
الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا
من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي
أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.
ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل
العامي المصري العين عليها حارس.
و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله
سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن
يلفظه تلقائيا.
رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها

بسم الله الرحمن الرحيم

رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون



قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل



لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر



توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء



داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه

اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني

اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوسو
مــشرفه قِســم الصٌـور وَ المَـقاطِع


انثى
عــدد الــرســائــل : 1284
العــمر : 20
الـدولــه : مصر

الهــوايـه :
نــقـاط : 1379
تاريخ التسجيل : 19/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم أن لديك عشر ملائكه   الخميس سبتمبر 24, 2009 11:20 am

كتير موضوعك يجنن يا قمر
دومتي مميزة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرنس999
مدير المدرسه
مدير المدرسه


ذكر
عــدد الــرســائــل : 5653
العــمر : 24
الـدولــه : مـــدرســـه الـــحـــب

الهــوايـه :
نــقـاط : 2360
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم أن لديك عشر ملائكه   الخميس سبتمبر 24, 2009 1:06 pm

بارك الله وفيك وجعله الله فى ميزان حسناتك
تسلم ايدك




ويحا ويحا
.
لقاده قد اختبئوا
.
وراء اطفال شعوبهم

ولـــــــكــــــــــــن

لن تركع أمه قائدها مــــحـــــمـــــد
"عليه الصلاه والسلام

اللهم أنصر ألاقصى الأسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love9.all-forum.net
جميله
مراقبه


انثى
عــدد الــرســائــل : 2656
العــمر : 21
الـدولــه : مصر

الهــوايـه :
نــقـاط : 1235
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم أن لديك عشر ملائكه   الجمعة سبتمبر 25, 2009 5:02 am

تسلم ايدك ياااااارب
موضوع جميل جدااااااا
جزاكى الله خير




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hakona Matata
طالب فعال


ذكر
عــدد الــرســائــل : 55
العــمر : 28
الـدولــه : ksa

الهــوايـه :
نــقـاط : 50
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم أن لديك عشر ملائكه   الإثنين أكتوبر 12, 2009 5:32 am

السلام عليكم



لم يرد اي حديث صحيح عن عدد محدد من الملائكه

الي تحيط بالانسان

لذلك ارجو نقل الموضوع الى المواضيع الي مايجوز نشرها



ونسعـــى لنشـــر ديــن صحيـــح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.3shki.com/vb
القنفذ shadow
مشرف قِســم الألعــآب الإلكترونيــة


ذكر
عــدد الــرســائــل : 1471
العــمر : 17
الـدولــه : مصر

الهــوايـه :
نــقـاط : 1569
تاريخ التسجيل : 31/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم أن لديك عشر ملائكه   الأحد يناير 10, 2010 12:05 pm

جزاك الله خيرا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwwnarotoo11.yoo7.com
 
هل تعلم أن لديك عشر ملائكه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــــــــدرســــــــــه الــــــــــــحــــــــــــب :: ღ المُلتقـيــآت الاسلآميه ღ :: قسم المواضيع التى لايجوز نشرها-
انتقل الى: