مـــــــــدرســــــــــه الــــــــــــحــــــــــــب
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه



ثـــقـــافـــى...تـعـلـيـمــــى..تـرفـيــهـــى...

 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ذبحنا القطه للكل والمعلم علم على اتوفيستر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
xXx ShEtOs xXx
طالب برونزى
طالب برونزى


ذكر
عــدد الــرســائــل : 310
العــمر : 30
الـدولــه : مش ع الخريطه

الهــوايـه :
نــقـاط : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: ذبحنا القطه للكل والمعلم علم على اتوفيستر   السبت يناير 26, 2008 3:54 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ........

ذبحنا "القطة" للكل .. والمعلم " علم " على أوتوفيستر
كتب : هيثم نبيل
ملخص
ذبح منتخب مصر القطة كما يقول المثل المصري لجميع منافسيه ووضع حسن شحاته علامته على أوتوفيستر في أول لقاء مباشر بين الإثنين في لقاء مصر والكاميرون في الأمم الأفريقية

لم تكن مفاجأة أن نفوز على الكاميرون على الأقل بالنسبة لي شخصيا ولكن المفاجأة الحقيقية كانت في اداء منتخب مصر والمفاجأة الأكبر كانت في أداء المعلم .. حسن شحاتة .

هاجمت حسن شحاتة كثيرا – في كرة القدم – وكنت ولازلت وسأظل أعتز به كشخص محترم ومخلص للغاية في عمله .. ولكن مباراة الكاميرون تجعلني مجبرا على أن أرفع القبعة – للمعلم – حسن شحاتة الذي وضحت عليه تماما علامات الخبرة في المواجهات الكبيرة وأيضا ظهرت عليه تماما أنه أصبح لديه فكره الخاص وأنه يستطيع أن يقود الفريق المصري في مباريات صعبة وبطولات صعبة .

هذا لا يعني أننا فزنا بالبطولة أو أن البطولة إنتهت ولا أن حسن شحاتة أصبح بين يوم وليلة بطل قومي وأفضل مدير فني على وجه البسيطة ولكن هذا فقط أعتراف بحق الرجل في أن نعترف له بأنه أجاد عندما يجيد طالما أننا نقول له أسأت عندما يسيئ ولذلك نقول للمعلم – أحسنت – ولكن القادم أهم كثيرا ونحن جميعا معك .

المباراة كانت عباراة عن – شو – من منتخب مصر للجميع ليقول لهم – صباح الخير .. نحن هنا – والرسالة أعتقد أنها وصلت للكل وأصبح منتخب مصر هو حديث جميع وكالات الأنباء العالمية لأنه بالفعل قدم أفضل عرض في البطولة حتى الأن وقدم أوارق أعتماده على أنه حامل اللقب الذي لن يتنازل عن لقبه – قولوا يا رب - .

المنتخب المصري كان الأفضل في كل شئ وفي كل الأوقات ما عدا أول 15 دقيقة من الشوط الثاني – وهذا أمر طبيعي جدا – لأننا نواجه الكاميرون وليس فريق – رأس الرجاء الصالح – فكان من الطبيعي أن يسيطر الكاميرون ولو – شكليا – على أول 15 دقيقة بعد خروجه خاسرا بالثلاثة في الشوط الأول .

ومع تغييرات – المعلم – عادت السيطرة من جديد لمنتخب مصر خاصة بعد تحرك حسني عبد ربه – شمالا – لمساعدة سيد معوض والدفع بتريكة ثم المحمدي ونزول فتحي الى منتصف الملعب – وهذه كانت هي نقطة التحول في المباراة – حيث سيطرت مصر تماما على الملعب وأصبح الكاميرون مثل – أسد أصيب في رأسه – يجري هنا وهناك ولا يدري أنه تم ذبحه ولم تكن مجرد خبطة أو جرح بسيط في الرأس .

الأداء والنتيجة ممكن أن نعتبرهما – ذبح للقطة – كما يقول المثل الشعبي المصري لجميع فرق البطولة وهذا يعني أن الجميع سوف يتعامل مع مصر على أنها – البطلة – وهذا يعني المزيد من الإصرار والأداء القوي من أجل الظهور بمظهر جيد أمام البطل .

وهو ما يستلزم من المنتخب المصري أن يكون جميع أفراده على مستوى المسئولية وأن يعرفوا تماما أن من اليوم مباراة الكاميرون أصبحت – ماضي – سوف نتحاكي عليه ولكنه لن يعطي لنا الكأس .. – مثله تماما مثل الفراعنة الذين أنتهوا وللأبد ولكن لم يبقى منهم إلا أن نقول أنهم حققوا كذا وشيدوا كذا وفازوا بكذا ولكنهم لم ولن يصنعوا لنا مستقبل - ولذلك فما حدث بالفوز على الكاميرون هو مجرد فوز في مباراة .. ولكن البطولة لم تنتهي بعد بل قولوا .. لم تبدأ .

فقط يجب أن نكون جاهزين لما هو قادم .. لأننا الى الأن الأفضل .. ونمتلك كل مقومات الفوز بلا أي جدال ونمتلك الأن – مدير فني – يستطيع أن يحرك لاعبيه ويوظفهم بشكل جيد ..فقط كل ما علينا أن نؤدي بجدية ورجولة وإصرار على الفوز .. وأن ننسى تماما أننا فزنا على الكاميرون لكي نحتفل في النهاية بالفوز على الجميع ... قولوا يا رب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرنس999
مدير المدرسه
مدير المدرسه


ذكر
عــدد الــرســائــل : 5653
العــمر : 24
الـدولــه : مـــدرســـه الـــحـــب

الهــوايـه :
نــقـاط : 2360
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ذبحنا القطه للكل والمعلم علم على اتوفيستر   السبت يناير 26, 2008 4:48 pm

تسلم يا حبى
ان شاء الله ناخد البطوله ونكسب السودان انهارده 5\0




ويحا ويحا
.
لقاده قد اختبئوا
.
وراء اطفال شعوبهم

ولـــــــكــــــــــــن

لن تركع أمه قائدها مــــحـــــمـــــد
"عليه الصلاه والسلام

اللهم أنصر ألاقصى الأسير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love9.all-forum.net
 
ذبحنا القطه للكل والمعلم علم على اتوفيستر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــــــــدرســــــــــه الــــــــــــحــــــــــــب :: ღ المُلتقـيــآت الرياضيه ღ :: ملعب مدرسة الحب الدولي-
انتقل الى: